كاميرا DUO

كاميرا تلتقط صورا من جهتين في نفس الوقت . 

إذا كنت من محبي التقاط الصور الشخصية، فبإمكانك الآن فعل نفس الأمر بشكل مذهل من خلال التقاط صورتين مختلفين لك ولشخص آخر في نفس اللحظة.

 

كاميرا DUO هي أحدث الابتكارات في عالم التصوير الرقمي، عمل على تطويرها طالب يدرس الهندسة في لندن، حيث يمكن أن تنقسم الكاميرا الى نصفين، أو يجتمعا سوياً عن طريق مغناطيس مدمج والتقاط صورتين مختلفتين لأكثر من شخص في نفس اللحظة وبطريقة مذهلة.

الطالب "تشين وي لياو" هو المسؤول عن هذا الابتكار الجديد، حيث يدرس حالياً الهندسة في الكلية الملكية للفنون في لندن، وقد راودته الفكرة منذ فترة حيث أراد ألا يتم استبعاد الشخص الذي يلتقط الصورة من المشهد، ولذلك عمل على توفير كاميرا تلتقط صور مختلفة في نفس اللحظة وبدقة كبيرة.

الكاميرا تنقسم إلى جزئيين وتمتلك زراً خاصاً بالتقاط الصورة في كل جزء، مما يعني أن شخصاً واحداً بإمكانه التقاط صورتين مختلفتين في نفس اللحظة دون الحاجة لوجود شخص آخر يساعده على إنجاز تلك المهمة، وعند الضغط على زر التصوير، يقوم كل جزء بالتقاط المشهد الذي أمامه مباشرة، ثم يتم دمج الصور تلقائياً مع وجود خط أبيض فاصل، أما إذا كان الأمر لا يرقى لتطلعات بعض المستخدمين، فيمكن تحويلها إلى كاميرا رقمية عادية تلتقط صور منفردة بمنتهى البساطة.

حتى الآن لا يوجد أي خطط لإصدار الكاميرا بشكل تجاري في الأسواق، ولكن ربما يتم التفكير في هذا الأمر في وقت قريب.






تعليقات

  1. Why you won't starvegad
    If you're a gamer or 카지노사이트 an avid gamer, then there is something for everyone. The lack クイーンカジノ of demand for free-to-play games starvegad has given it the upper hand.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة